رشا خوند
أخبار ساخنة

رشا خوند شعر

رشا خوند شعر


شعر رشا خوند

اكتب اليك ايها المار عسى ان تترك لي ذكرى جميلة,اتمنى ان تقرأ كل كلمة من ابيات شعري التي احبها وان تخبرني في تعليق برأيك ف هو مهم لي جدا شكرا لك.

* - سألني ... احدهم ؟ رشا لماذا تحبيه كل هذا الحب وانتي تعلمي انه لن يكون لكي فقلت له لماذا تتنفس وأنت تعلم أنك ستموت,احبك واعلم انه ليس من نصيبي.

* - ولو سألتني عن حبي لك لحدثتك كيف يتحول شخص واحد فقط برسالة منك , بكلمة واحدة فقط ، حياة شخص آخر... من العدم إلى الوجود.

* -أحبك بخوف . إني أحبك واعشقك كثيرا كثيرا لكن لا أخفي عليك خوفي منك ايضا ... لأنه بات علي أكثر مما يمكنه أن يخفى ! خائف من أن تتوسّع كل تلك المسافات بيننا لتخلق فراغا أكثر مما هو عليه الآن .. خائف من أن نعتاد هذا الفراغ خائف من أن يبتعد قلبك عن قلبي فجأة .. في الوقت الذي أكون به أشد حاجة للقرب من قلبك .. خائف من ألا أبصرك بعد الآن خائف جدا .. كما لو كنت أول شيء أخافه ، كما لو كنت أول شيء أخاف فقدانه ، كما لو أنك المكسب الوحيد من كل الذين فقدتهم قبلاً .

شعر حب قصير رشا خوند

* - أنا لا أحبك مثلهم ابدا أنا أحبك بمشاعري الكبيرة بإهتمامي الكثيرة الذي يكون من بعيد بخوفي الباطن الذي يجعلنى أضم إسمك بدعوتي قبل إسمي ويحصل أني أتحضن وأقرأ أذكاري مرتين لأجل أن تحميك في غفلتى.

* - رأيت العين تبكى فسألتها : ياعين لما البكاء ؟؟ أتبكين على صديق ؟؟ فقالت لا أتبكين على حبيب ؟؟ فقالت لا فقلت لها يا عين أجيبيني فالدمع أوشك على الخلاص فقالت : أبكي على زمانا قل فيه الأوفياء حتى ألاحباء وأصبح الكذب أساسا للبقاء في هذة الحياة.

رشا خوند شعر
مؤلف

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent