رشا خوند
أخبار ساخنة

قصتي مع حبيبي

راح احكي اليوم عن قصتي مع حبيبي حسن الذي تركني وحيدة  اغلب البنات لايرغبن ان يتكلمن عن عن مثل هذة القصص الواقعية التي تحصل معهن , لكن انا اليوم سأتكلم عن ماذا حصل معي أليك القصة كاملة مع حبيبي حسن.

حسن جاري في نفس الحارة التي اسكن بها وكنا دائما نلتقي, وحسن كان شاب وسيم وجميل جدا ويلفت انتباه اي فتاة يلتقي بها لأن امه لبنانية ولدية صفات امه,المهم في يوم كنت بالسوبر ماركت عم اشتري لبن وشوية اغراض وصلت لكي احاسب عن الأغراض الي اشتريتهن ولا بيقلي الحساب مدفوع سألته مين دفع؟


حكالي حسن دفع عنك طبعا هذا موقف لفت انتباهي ونظرت اليه وتبادلنا النظرات بين بعض وحكيتلو شكرا,وابتسمت وهو كمان وهنا كانت البداية بيناتنا, وبنفس الليلة اكتشفت انو باعتلي طلب صداقة على الفيسبوك وطبعا قبلت الطلب فورا وكنت مبسوطة كثيرا وبلشنا نحكي على الماسنجر كل يوم لمدة شهر وكان قمة بالاحترام معي وكل يوم يزيد تعلقي فيه.

قصتي مع حبيبي وماذا فعل


وبيوم حكاني وقلي بدو يشوفني واتفقنا نلتقي بالكافية وبالفعل تاني يوم فقط بكير وكنت مبسوطة كثير ولبست احسن لباس عندي وجهزت نفسي على اخر طراز مع انو الموعد الظهر بس من الفرحة قعدت اعد الساعات والدقايق وكمان الثواني, وبالفعل رحت على الموعد قبل ب ربع ساعة والتقينا وكان جايبلي معو هدية قلب حب احمر بيجنن وصار يحكيني كلام معسول.

وهون اعترفلي انو بيحبني وانا كمان اعترفتلو اني بحبو كثير وكان هذا اليوم اسعد يوم بحياتي ,واحلى لحظة لما حكالي انا بحبك حسيت قلبي طار من الفرحة احساس حلو كثير بس ياريتني كنت بعرف شو مخبيلي ورا هاي الكلمة, وبعدها صرنا نلتقي اكثر مرة تحت البيت مرة بالطريق مرة بالسوبر ماركت ومضت الايام ومر 3 شهور على حبنا انا وحسن.

بعتلي رسالة قلي انو مش مبسوط معي وحابب يقضي وقت اكثر معي بدون خوف من انو حدا يعرفنا يشوفنا ونقدر نقعد براحتنا طبعا انا صدقتو وقلتلو حاضر الي بدك اياه انا جاهزة حكالي انو عندو بيت رفيقه نقدر نلتقي ونحكي ونقعد براحتنا,قلتلو طيب نلتقي برا ليش يعني بيت شو السبب.

هكمل القصة بمقالة تانية وبعتذر ع الاطالة لأني حابة احكي قصتي بالتفصيل

قصتي مع حبيبي
مؤلف

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent