رشا خوند
أخبار ساخنة

موقع رشا خوند

موقع رشا خوند

هو موقع ويب ترفيهي عربي يهتم بكل ما هو جديد ومفيد على المستوى العالي ,وهدفه تكريم المحتوى العربي بكل ما هو جديد دائما. تم تأسيس الموقع من قبل رشا خوند واطلاقة رسميا عام 2019 ويستقطب حاليًا آلاف الزوار حول العالم العربي والشرق الأوسط على وجه الخصوص ,حيث تسعى مديرة الموقع لتكون رائدة في مجال عملها حيث يعمل فريق متخصص لكل شخص متخصص في مجال عمله.

وأهم صفة ل موقع "رشا خوند" هي انة معروف لمصداقيته فيما يتعلق بالمقالات والمواضيع التي يتم نشرها وهي مكونة من قسمين أو أكثر. يمكنك التحقق بنفسك من خلال اقسام بشكل منفرد تمام حيث ستجد قسم الكتابة وقسم منفصل اسمة قسم التدقيق والتأكد من المحتوى.

ولا ننسى أبدا أن موقع رشا الخوند يمتلك قناة بنفس اسم الموقع حيث يتم نشر فيديوهات بشكل شبة يومي وقد قارب على 2 مليون مشترك شكرا لكم ولدعمكم المستمر.

موقع رشا خوند


رشا خوند تفاصيل كاملة

الاسم الكامل: رشا خوند

مواليد : 3/8/1995

الأقامة: غير معروفة.

طرق التواصل: عبر صفحة اتصل بنا تجدها بالأسفل , أو الصفحة الرسمية على فيس بوك رشا خوند.

العمل: مدونة وكاتبة في موقع رشا خواند والمديرة التنفيذية.

الحالة: عزباء.


مواصفات موقع رشا خوند

نحن نعلم تماما ان هناك الكثير من المافسين لنا لهذا يمكننا القول لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل ,بحيث يمكنك تصفح الموقع بشكل سلس وكامل باستخدام لغة العربية.


تستطيع ترك تعليق على أي مقالة (موضوع) مجانا.

لا يتوجب عليك تسجيل الدخول ولست ملزمًا بذلك.

خصوصيتك محفوظة لدينا ,ويمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بـ رشا خوند بالنزول للأسفل.

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عبر البريد الإلكتروني من صفحة اتصل بنا ستجدا تحت.


قصة رشا خوند كاملة

أنا فتاة فقيرة ووضع حياتنا سيء للغاية ,لكن منذ طفولتي أحببت وأعشق الكتابة ودائمًا ما بحثت عن الجديد في المحتوى العربي ،لكن للأسف المحتوى العربي لدينا لا يحتوي على الكثير من المحتوى وعلى العكس أنت في موقع رشا خوند ستيجد مواضيع ومقالات تختلف عن بعضها البعض,نتمنى ان ينال موقع رشا خوند اعجابكم شكرا لزيارتك.

موقع رشا خوند
مؤلف

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent