رشا خوند
أخبار ساخنة

تصريح مثير من مساعد كومان بشأن ميسي

هنريك لارسون


كشف هنريك لارسون، أسطورة الكرة السويدية ونجم برشلونة السابق والمساعد الحالي للمدير الفني للبلوجرانا رونالد كومان، عن تفاصيل مقابلته الأولى مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل حوالي 16 عامًا، فيما أكد أن أحدًا لم يتخيل ما وصل إليه.

وخلال حوار أجراه لارسون مع قناة برشلونة، تحدث عضو الجهاز الفني للبلوجرانا عن مقابلته الأول مع ليونيل ميسي والتي جاءت قبل حوالي 16 عامًا، حين كان الأرجنتيني في عمر الـ 17.

لارسون: لم يتخيل أحد ما سيصبح عليه ميسي

وكان لارسون قد انضم إلى برشلونة في عام 2004 وقضى داخل أسواره عامين سجل خلالهم 19 هدفًا خلال 58 مباراة، فيما تصادف وجوده مع صعود ميسي إلى الفريق الأول.

وقال لارسون: “عندما قابلت ميسي في برشلونة، كان فقط في عمر الـ 17، أتذكر أنني تحدثت مع جيو فان برونكهورست بعد التدريب الأول وسألته (من هذا؟)”، في إشارة إلى ميسي.

وأكد السويدي أن الشاب ميسي آنذاك أبهر اللاعبين الكبار بالفعل، ومن ضمنهم لارسون نفسه، موضحًا: “ليو كان جيدًا للغاية حينها، وهو بقى الأفضل في العالم لسنوات عديدة، كل شيء يفعله هو على أعلى مستوى. لا أتوقع أن أحدًا تخيل وقتها ما سيصبح عليه ميسي، هو ليس كذلك فقط عام أو اثنين، هو كذلك دائمًا، هو شيء رائع”.

تصريح مثير من مساعد كومان بشأن ميسي
zeitgeist

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent