رشا خوند
أخبار ساخنة

"بلانكو" عنوان المعركة الجديدة بين برشلونة وريال مدريد

فابيو بلانكو

 أطلق فابيو بلانكو، الجناح الأيمن الشاب لنادي فالنسيا، المولود في الميريا في العام 2004، والبالغ من العمر 17 عاماً فقط، العنان لمعركة جديدة بين الأندية الأوروبية الكبرى، لا سيما برشلونة وريال مدريد، بإعتبار أن عقده ينتهي في حزيران - يونيو من هذا العام.

فقد أفادت "آس الإسبانية" أن ريال مدريد وبرشلونة دخلا بالفعل محادثات للحصول على توقيعه في نهاية الموسم، حيث يرغب ماتيو أليماني، مدير كرة القدم الجديد في "البرسا"، بضمّه بقوة إلى "لامسيا" مستفيداً من معرفته به جيداً خلال فترة وجوده الطويلة في فالنسيا.
وفي فالنسيا، يلقب أحد أكثر الشباب الواعدين في إسبانيا، بـ "فيران توريس الجديد" بسبب أوجه التشابه بينه وبين لاعب مانشستر سيتي الحالي، ويسود القلق النادي بعد معرفته بالاهتمام القوي من "الميرينغي" وبرشلونة، وخصوصاً الأخير الذي يعيش حالياً نشوة نجاح شبابه في مرحلة اعادة التجديد.
ولذلك، يعمل نادي فالنسيا، ضد عقارب الساعة للتجديد له، لكنهم متشائمون للغاية، ويدركون أن كل كبار أوروبا يريدونه مثل ميلان وجوفنتوس، وأن لدى اللاعب مروحة واسعة من الخيارات، يقف الإنجليز خارجها لأنه دون الثامنة عشر، ويبدو الريال والبرسا الأقرب كونه إسبانيّ، ولا يتأثر بالمعايير القانونية تجاههما.
من جانبه، سينتظر فابيو عدة أسابيع لاتخاذ القرار، ويقول العارفون به في الاتحاد الإسباني ومنتخبات الفئات العمرية وفالنسيا بأنه لاعب ناضج، قادر على اتخاذ القرارات.




"بلانكو" عنوان المعركة الجديدة بين برشلونة وريال مدريد
zeitgeist

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent