رشا خوند
أخبار ساخنة

رشا خوند 23 سنة

انا رشا خوند عمري 23 سنة من مصر سأتكلم عن قصتي باختصار اتمنى قرائتها للنهاية.

رشا خوند 23 سنة


اقيم حاليا في مصر وتحديدا في القاهرة,ولدت من ام مصري واب سعودي ولكن للأسف أن ابي وامي انفصلوا تماما,وكنت أعيش مع ابي احلى حياة وأبي يحبني كثير ولا يرفض لي طلبا,ولكن الفرحة لا تكتمل في هذة الحياة الفانية فقط تزوج أبي من خالتي وعندما تزوجها دخلت المشاكل معها,فهي تقرب ابي من نفس علية الخوند.

المهم ابتدأت المشاكل وبدأ أبي يهملني ويكهرني ولا يلبي طلباتي,لاتفاجأ بأبي يدخل علي ويعطيني جواز سفر الى مصر بدون سابق أنذار قال لي اذهبي زوري امك.

أنا انصدمت وعارضت لأني لا أريد أن اترك السعودية ولا أبي ولا رفقاتي, لكن قال لي اذهبي زيارة غيري جو ولما تشبعي من أمك أرجعي...؟

بالفعل وافقت وجهزت الشنتاية وتوكلت,المشكلة انو أبي ما وداني على المطار ولا ودعني وقال انة مشغول ما بعرف يمكن هو كان مجبور على فراقي بسبب خالتي, المهم سافرت الى امي بمصر ونزلت بالمطار ولقتني امي بالأحضان واخذتني على بيت جدي ب القاهرة,بصراحة بالبداية ما كان عاجبني الوضع وكانت نفسيتي متعقدة لدرجة اني بقعد ببكي,بس شوي شوي تقريبا شبة تعودة على الحارة وتعرفت على صديقات جدد,ومر على زيارتي شهر كامل حكيت مع ابي مشان ارجع رفض وقالي انو الأفضل ابقى بمصر هاي الكلمة وجعتني وبكتني ليالي وشهور وبعدين امي حكتلي تكملي دراستك هون وبكرة تتعودي وتحبي مصر اكثر من السعودية.


بالفعل ابتديت اتأقلم على الوضع وبيت جدي كانت معاملتهم معي ومع امي سيئة نوعا ما,بس المشكلة حالة امي المادية صعبة جدا مش متل حالة ابي بالسعودية,وكان لازم اترك شغلات كثيرة تعودت عليها.

تقدر تقول اني تأقلمت وامي علمتني الطبخ وكيف بعتمد على نفسي, وكيف اتعامل مع الاشخاص ومضت الأيام سريعة ليوم دخلت بيت جدي لقيت في عنا ضيوف وكلوا عم يقول مبروك زواجة الدهر...؟

انا لحد هاي اللحظة مش فاهمة مين اتجوز ومين هاي الناس,حتى حكتني خالتي وقالتلي محتاجيتك بموضوع قالتلي امك اجاها عريس للزواج وبدها تتزوج.

رشا خوند 23 سنة
مؤلف

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent