رشا خوند
أخبار ساخنة

هل يتأهل ريال مدريد أمام الخصم العنيد أتالانتا؟!

 يعود دوري أبطال أوروبا إلى دي ستيفانو بعد ثلاثة أشهر مع مباراة في غاية الأهمية. يلتقي ريال مدريد مع أتالانتا الليلة في إياب دور الـ16 لتحديد هوية المتأهل لربع نهائي المسابقة (الساعة 9:00 مساءً). إلى جانب اللعب على أرضه، يحظى ريال مدريد بأفضلية بعد فوزه ذهاباً في بيرغامو (0-1).

 
 
ديناميكية ريال مدريد إيجابية للغاية بعد ثماني مباريات متتالية دون هزيمة، كان آخرها الفوز ضد إلتشي مع ثنائية بنزيما، الأمر الذي منح ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة لمواصلة النضال على لقب الليغا. ستكون المباراة ضد أتالاتنا صعبة للغاية كما حصل ذهاباً وعليه فإن الصلابة الدفاعية ستكون أحد عوامل الفوز: سيتأهل رجال زيدان للدور المقبل إن حافظوا على مرماهم خالية.

لخص زيدان أهمية المباراة في المؤتمر الصحافي أمس عندما قال: "يجب تقديم مباراة رائعة للعبور إلى الدور المقبل". إستدعى المدرب الفرنسي 19 لاعباً، ولن يتمكن كاسيميرو من المشاركة بسبب تراكم البطاقات.
 
 
أتالانتا
يعرف فريق جاسبريني نكهة المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. جاء ذلك في الموسم الماضي وكاد يتأهل لنصف النهائي، لكن باريس سان جيرمان انتفض في اللحظات الأخيرة. في الدوري الإيطالي، يناضل أتالانتا أيضاً للحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراته الأخيرة بالفوز 3-1 ضد لا سبيتسيا يوم الجمعة الماضي.


هل يتأهل ريال مدريد أمام الخصم العنيد أتالانتا؟!
zeitgeist

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent