تشيلسي يعيد ليفربول إلى دوامة الهزائم




 أعاد تشيلسي، حامل اللقب ليفربول إلى دوامة الهزائم، بفوزه عليه (1-0)، مساء اليوم الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وسجل مايسون مونت هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (42)، ليرفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة في المركز السابع.
 
وعاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى تشكيلة ليفربول بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد بسبب وفاة والده، كما خاض مواطنه فابينيو المباراة أساسيا بعد تعافيه من الإصابة.
 
أول تهديد حقيقي في اللقاء جاء في الدقيقة السابعة، عندما مرر أندي روبرتسون الكرة إلى محمد صلاح الذي أعادها للدولي الأسكتلندي، فسدد الأخير بجانب القائم الأيمن.

وجاء الرد من تشيلسي في الدقيقة العاشرة، عندما التقط الألماني تيمو فيرنر كرة طويلة من بن تشيلويل، ليسدد من خارج منطقة الجزاء فوق مرمى ليفربول.
 
ووصل فيرنر إلى كرة طويلة أرسلها أزبيليكويتا، لكن متابعته أمام المرمى كانت ضعيفة، لتستقر الكرة بين يدي أليسون في الدقيقة (16)، ثم أطلق ريس جيمس تسديدة بعيدة علت المرمى.   
 
وسجل فيرنر هدفا لتشيلسي في الدقيقة (25)، بعدما استقبل تمريرة من جورجينيو وتخلص من المندفع أليسون، قبل أن يضع الكرة في الشباك، لكن تقنية الفيديو أوضحت تسلله لدى تمرير الكرة، ليتم إلغاء الهدف.
 
ومرر الدولي المصري محمد صلاح كرة نموذجية إلى ماني الذي لم يحسن استقبالها وهو في مواجهة المرمى، لتتهادى أمام الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة (28).  
 
وتلقى لاعب وسط ليفربول كورتيس جونز تمريرة من زميله البرازيلي تياجو ألكانتارا، ليسدد كرة قوية ابتعدت عن المرمى في الدقيقة (30)

0 comments

إرسال تعليق